إدارة التوجيه المعنوي بأمن العاصمة عدن تواصل نزولها الميداني لإرشاد المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تتواصل لليوم الخامس على التوالي التوعية والإرشادات المرورية بمناسبة الأسبوع العربي للمرور تحت شعار : (مرور آمن ومتطور) للعام 2022م الجاري.

من جانبها قامت إدارة التوجيه المعنوي في إدارة أمن بالنزول الميداني المباشر إلى أربع مديريات صيرة، خور مكسر، المنصورة والشيخ عثمان.. وذلك لنشر التوعية المرورية والإرشادات الخاصة بهذه المناسبة وإعطائها للمواطنين وسائقي المركبات الآلية، بالإضافة إلى توزيع البروشورات الخاصة بالتوعية المرورية، بالإضافة إلى استخدام الإذاعة المتنقلة لمستخدمي الطريق.

وأكدت إدارة التوجيه المعنوي في إدارة أمن عدن أن النزول الميداني للأربع المديريات في محافظة عدن لم يقتصر على التوعية المرورية للمواطنين فحسب، بل إلقاء محاضرات توعوية لرجال شرطة السير في تلك المديريات المستهدفة.

وأشارت إدارة التوجيه المعنوي في إدارة أمن عدن إلى أنه قد تم النزول الميداني لمديريتي المعلا والتواهي، وذلك للتوعية المرورية بمناسبة الأسبوع العربي للمرور تحت شعار : (مرور آمن ومتطور) الذي بدء في الرابع حتى العاشر من مايو الجاري.

وتحت إشراف مباشر من قبل قيادة إدارة أمن عدن ممثلة باللواء مطهر علي ناجي الشعيبي يتواصل برنامج النزول الميداني للتوعية المرورية حول السلامة المرورية للمواطنين المستهدفين في هذه المناسبة (مستخدمي الطريق)، الذي تزامناً مع الأسبوع العربي للمرور للعام 2022م.. تحت شعار : (مرور آمن ومتطور).

وأوضحت إدارة التوجيه المعنوي في إدارة أمن عدن أنه في إطار برنامجها الأسبوعي سيتم اليوم النزول الميداني إلى مديريتي البريقة ودار سعد لإرشاد شريحة واسعة من المستهدفين في مجال إنعاش الذاكرة الخاصة بقانون المرور وتوعيتهم بالبرنامج المروري الخاص بإدارة شرطة السير بمحافظة عدن ممثلة بمديرها الشاب العميد جمال ديان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق