بحضور الكثيري.. تنفيذية انتقالي حضرموت تنظم لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بمقرها بالمكلا ، صباح اليوم الأربعاء، لقاء معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة..

وفي اللقاء، الذي شاركت في تنظيمه الهيئة التنفيذية للمجلس بمديرية ، نقل الكثيري والمحمدي للمعايدين تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، ورئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد سعيد بن بريك، متمنين لهم عيدا سعيدا مباركا ..

وتبادل الكثيري والمحمدي مع المعايدين من أعضاء الجمعية الوطنية، والهيئتين التنفيذيتين للمجلس بالمحافظة ومديرية المكلا، وأعضاء اللجان المحلية بالمراكز، وشخصيات عسكرية وأمنية وسياسية، واجتماعية، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة..
سائلين الله العلي القدير أن يعيده وقد تحقق لشعبنا كل مايصبوا إليه من تطلعات في نهضة تنموية ورخاء اقتصادي، وحقوق مشروعة في استعادة دولته القادرة أن تضمن العيش الكريم لأبنائها جميعا .

كما هنأ الكثيري والمحمدي أبناء حضرموت وشعب ، بمناسبة الذكرى الخامسة ليوم التفويض الشعبي الذي يصادف اليوم، الرابع من مايو، وذكرى تأسيس وإشهار المجلس الانتقالي في الحادي عشر من مايو من العام 2017م..

مؤكدين أهمية الاحتفال بهاتين المناسبتين العظيمتين، فقد خرج شعبنا في مثل هذا اليوم عن بكرة أبيه، ليمنح ثقته ويعطي تفويضه الكامل للرئيس القائد عيدروس الزبيدي.. وعلى ضوء ذلك التفويض التاريخي تأسس المجلس الانتقالي لقيادة السفينة الجنوبية، بصبر وثبات نحو بر الأمان ..

حضر اللقاء، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس لشؤون تنسيقية الجامعات، والمقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ..


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق