قائد اللواء الثالث صاعقة يتفقد المواقع العسكرية للواء بمحافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد قائد اللواء الثالث صاعقة، العميد ركن محمد قاسم الزُبيدي  المواقع العسكرية التابعة للواء الثالث صاعقة بأبين ضمن الزيارة العيدية والتفقدية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 والتقى العميد الزُبيدي بالضباط والأفراد في مواقعهم العسكرية وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفي الزيارة العيدية، نقل العميد الركن الزُبيدي ، لقادة وضباط وأفراد الوحدات العسكرية ، تهاني الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بمناسبة عيد الفطر  المبارك، مشيداً بجاهزيتهم القتالية الرفيعة ومعنوياتهم العالية وإيثارهم قضاء العيد في متارسهم  وثكناتهم بعيداً عن أهاليهم وأولادهم فداء وذوداً عن أراضي .

وخلال الجولة، أطلع العميد الزُبيدي على الحالة المعنوية للأفراد المرابطين في المواقع المختلفة، وتفقد مستوى الجاهزية القتالية، مشيداً بجهودهم الكبيرة التي يبذلونها في سبيل حماية الوطن الجنوبي وأمنه واستقراره.

وشدد العميد الزُبيدي، على الانضباط والربط العسكري ورفع لروح المعنوية والهمه القتالية العالية ، وحثهم بالمثابرة والاجتهاد بمهامهم المنوطة بهم في الدفاع وحماية تراب الوطن .

من ناحيتهم، عبّر قادة وضباط وأفراد الوحدات العسكرية باللواء الثالث صاعقة، المرابطين بمحور أبين عن شكرهم وتقدريهم للجهود الجبارة التي تبذلها القيادة السياسية العليا في ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في سبيل استعادة دولة الجنوب، مؤكدين أنهم على أعلى درجات الاستعداد لتنفيذ أي مهام توكل إليهم في أي وقت وتحت أي ظرف .

رافقه، في الزيارة ركن التوجيه المعنوي المقدم صلاح عبس ومدير مكتب القائد رياض سيف.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق