رئيس انتقالي أبين يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين بمدينة زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ادئ رئيس الهيئة التنفيذية ، للقيادة المحلية ،بالمجلس الانتقالي بمحافظة ابين ، الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، صباح اليوم الاثنين ،صلاة عيد الفطر المبارك في ملعب البلدبة بالعاصمة زنجبار مع جموع المصلين من أبناء المديرية ، بمشاركة عدد من قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة والقيادة المحلية في المديرية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

واستمعت قيادة المجلس الئ خطبتي العيد والتي دعاء فيها الخطيب الئ تجسيد القيم النبيلة لما تمثلها هذه المناسبة للمسلمين .

وحث علئ التسامح والالتزام بقيم وتعاليم الدين الاسلامي الحنيف ومشددا على تعزيز قيم التاخي والتراحم ووحدة الصف .

وعقب الانتهاء من صلاة العيد تبادلت قيادة المجلس التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة ، مع جموع المصلين من أبناء مديرية زنجيار .

وهنا الشقي أبناء المحافظة بحلول عيد الفطر المبارك ، داعيا الجميع إلى التكاتف ، والعمل لخدمة المحافظة ، لتعزيز دور الجوانب الخدمية والأمنية .

مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب الاصطفاف والعمل بروح المسؤولية ، في ظل التطورات والتحولات السياسية ، داعيا أبناء المحافظة إلى إدراك أهمية هذه المرحلة وتعزيز الجانب التوعوي بين أوساط المجتمع .

وهنا الاستاذ محمد الشقي القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس ، بهذه المناسبة العظيمة وبالانتصارات السياسية التي تحققت ومتمنيا لهم ولوطننا الجنوبي الحبيب التقدم والازدهار .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق