انتقالي أبين يقر بعض التعديلات في قوام أعضاء القيادة المحلية بمديرية رصد ولودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

ترأس الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، صباح اليوم الإجتماع الدوري الثاني للهيئة التنفيذية ، بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد .

وفي مستهل الاجتماع استعرض الاستاذ محمد الشقي مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية في أبين خاصة والجنوب عامة ، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي في التخفيف من معاناة المواطن والإسهام في معالجة الكثير من القضايا التي تهم المواطن الجنوبي .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام أوضاع نشاط المجلس الانتقالي بمديريتي زنجبار وخنفر لتقييم عمل القيادة المحلية بالمديريتين ، وكذا تقييم دورهما في إنجاح المهرجان الجماهيري الذي أقيم بالعاصمة زنجبار ، تضامناً مع الهبة الحضرمية الثانية ومباركة لانتصارات قوات العمالقة الجنوبية .

واستمعت الهيئة إلى التقرير المقدم من قبل رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار الاستاذ معمر شيخ ابراهيم ، ورئيس انتقالي خنفر العقيد حسين ثابت جبران الرشيدي ، استعرضا خلاله أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير نشاط عمل المجلس بالمديريتين ، وكذا الجوانب الخدمية والأمنية بزنجبار وخنفر ، وكذا أبرز الانشطه والفعاليات التي نفذتها القيادتين المحلية .

كما أشاد الاجتماع بما أسهمت به مديريتي زنجبار وخنفر من خلال اسهامهما الفاعل الذي جسد في الحضور الجماهيري اللافت في المهرجان الجماهيري .

واقرت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها بعض التعديلات في قوام أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية رصد ، والهيئة التنفيذية بمديرية لودر .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق