ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاج #عدن_نت_لكل_الجنوب على منصة تويتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون هاشتاج #عدننتلكل_، عصر اليوم الثلاثاء 25 يناير / كانون ثاني 2022م، عبر أشهر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال الناشطون والسياسيون الجنوبيون: “نطالب وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة المناصفة سرعة استكمال تطوير وتوسيع وتسريع خدمة عدن نت وإيصالها إلى كافة محافظات الجنوب”.

وأضافوا: “يجب على وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات استكمال تطوير وتحسين البنية التحتية لشركة عدن نت وتوسيع نطاق خدمتها لتشمل كافة محافظات الجنوب”.

وأكدوا انهم: “يريدون سعي حقيقي من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتشجيع الاستثمار والشراكة في قطاع الاتصالات والانترنت”، معتبرين أن: “تحرير قطاع الاتصالات والانترنت يعتبر مطلب شعبي”.

وتابعوا: “الحوثيون قطعوا خدمة الانترنت عن البلاد لحشد الرأي العام المحلي ضد العربي”.

واكملوا: “نظام الاحتلال سعى منذ ما بعد صيف 1994م إلى تجريد الجنوب من كل مؤسساته السيادية، والهامة ومنها الاتصالات لأهميتها الكبيرة، في عزل الجنوب والتحكم بكل اتصالاته لا سيما في عصر ثورة التكنلوجيا والانترنت”.

وأشاروا إلى أن: “علي محسن الأحمر يتعمد إبقاء قطاع الاتصالات والانترنت في الشمال كون هذا القطاع رئة اقتصادية وأمنية واستخباراتية لقوى بشقيها الإخواني والحوثي لاستهداف الجنوب وشعبه”.

واعتبروا أن: “قطاع الاتصالات والانترنت يعد أحد أهم المصادر الايرادية للدولة لا سيما العملة الصعبة، إذا يحتل المرتبة الثانية بعد قطاع النفط والغاز”.

السياسيون الجنوبيون دعوا كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #عدننتلكل_الجنوب .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق