الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تختتم دورة”مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي” لمنتسبي الإدارات الإعلامية بمحافظتي أبين ولحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قطاع التدريب والتأهيل يختتم الدورة التدريبية في “مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي” لمنتسبي الإدارات الإعلامية بمحافظتي أبين ولحج.

اختتمت ،اليوم الثلاثاء، في العاصمة ، الدورة التدريبية التي نظمها قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، لمنتسبي الإدارات الإعلامية للمجلس بمحافظتي ابين والحج في “مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي”، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس .

وفي ختام الدورة، ألقى الدكتور عبدالله الحو، رئيس القطاع، كلمة أكد فيها على ضرورة استيعاب المشاركين ما تم أخذه طيلة فترة الدورة، وتقديم محتوى إعلامي ملائم يتوافق مع الأحداث والتطورات الميدانية ويساعد في الارتقاء مع التوجهات والمفاهيم السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية.

كما ألقى الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي كلمة، شدد فيها على أهمية استيعاب المشاركين لكل المعارف العلمية والمهارات التطبيقية التي أعطيت لهم خلال الدورة، ونقلها لواقعهم العملي من خلال تغطيتهم لأنشطة وفعالية القيادات المحلية للمجلس في محافظاتهم بصورة مهنية، مؤكداً اهتمام ورعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للإعلام والإعلاميين الجنوبيين.

عقب ذلك قام الدكتور عبدالله الحو، والدكتور باسم منصور، بتوزيع شهادات إكمال الدورة على المشاركين، تقديراً للجهود التي بذلوها خلال فترة انعقادها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق