الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدشِّن دورة تدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية في محافظتي أبين ولحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يدشِّن دورة تدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية في محافظتي أبين ولحج
دشَّنَ قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأحد، دورة تدريبية لمنتسبي الإدارات الإعلامية بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظتي أبين ولحج، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، وبحضور الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
وفي الدورة التي حملت عنوان “مهارات التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي”، ألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام كلمة رحب فيها بالمشاركين من منتسبي الإدارات الإعلامية في أبين ولحج، ومشيدا بما بذلوه من جهود للوصول إلى العاصمة لتلقي المعارف العلمية والتطبيقية في الإعلام.
وشدد نائب الأمين العام على أهمية الالتزام بما يتم تقديمه في الدورة التي ستسهم في رفع مستوى القدرات الإعلامية لدى المشاركين فيها، متمنيا لهم التوفيق والنجاح ونقل كافة المعلومات التي ستقدم لهم إلى واقعهم العملي.
وكان الدكتور عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب و التأهيل، قد استهل الدورة بكلمة رحب في مستهلها بالأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام، والدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة، مشيراً إلى أن الدورة ستسهم في الرفع من القدرات الإعلامية وزيادة الوعي بأهمية تناول القضايا على الساحة الجنوبية، إدراكا لأهمية إيصال صوت المواطن الجنوبي عبر وسائل الإعلام المختلفة.
وقدم الحو شرحاً موجزاً عن البرنامج التدريبي الذي سيتلقاه المشاركون في الدورة، والذي سيتمحور حول طرق وأساليب التحرير الصحفي، والمهارات الصحفية الأخرى.
وتلقى المشاركون البالغ عددهم 20 متدرباً، خلال اليوم الأول للدورة، التي تستمر لثلاثة أيام، محاضرة سياسية حول الهوية الوطنية الجنوبية ودور الإعلام في إبرازها، والتي قدمها الاستاذ نجمي عبدالحميد، ومحاضرة أخرى حول مهارات التصوير الفوتوغرافي، بالإضافة إلى تدريبات عملية حول ما تم تقديمه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق