إحباط مخطط إخواني لإثارة الفوضى واختراق الهبة الحضرمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كان الساحل الحضرمي السبت على موعد مع محاولات العبث الذي تخطط قوى في الداخل ويجري الاعداد له في المنطقة العسكرية الاولى بعد ابو عودة اركانها يحي ابو عوجاء الى المنطقة وتحت شعار الوقوف مع مطالب أبناءها من خلال اختراق مخيم العيون .

واكدت شخصيات حضرمية مستقلة وناشطون احباط مخطط وصفوه بالفضوي وارباك المشهد وفكفكة الهبة الحضرمية الثانية واتهموا شخصيات بعينها تقف خلفه.

ويشير محمد سعيد باحداد الى “إحباط مخطط فوضوي لأدوات قوى بشقيها الإخواني والحوثي في الساحل الحضرمي ، تحية خاصة لأبناء على وعيهم وادراكهم مدى خطورة الدعوات المشبوهة”.

‏مغرد حضرمي قال انها ” لعبه خطيره ارجو من كل مفرد جنوبي ان يتنبه لها هناك من يريد العبث بساحل حضرموت مدعومين من قبل بقشان واخوان على راسهم علي محسن الاحمر الذي يحاول نقل الهبة الحضرميه من وادي حضرموت الى الساحل انتبهوا تقعوا في الفخ مصالح عصابات الزيود صنعاء في الوادي ليس في الساحل”.

وحيا المغرد عبدالله الجعيدي كل من اسهم احباط دعوات مخيم العيون : “شكراً لأبطال نخبة حضرموت الذين أحبطوا دعوات مخيم رابعة بمنطقة العيون ومنعوا عصابات ومرتزقة الأحمر وأبو عوجاء وكرمان وإخوان اليمن في حزب وارهابييهم من الإخلال بالأمن والسكينة العامة في مدينة التي يسعون إلى جرّها إلى مستنقع القتل والإرهاب والانفلات الذي يعيشه الوادي”.

وكشف مغردون على حساباتهم بتويتر الى “صاحب الخليدي يطالب بحقوقه في حضرموت هذا واحد من الاف المندسين الذي يحاولون ان يدخلونهم للمكلا وماخفي كان اعظم”.

وتابعوا “التّعزّي عبدالله الخليدي الذي يناصب دول العداء ويهاجم المملكة العربية السعودية هو أيقونة هبّة مخّيم رابعة العدوية في منطقة العيون بساحل حضرموت” وارفقوا مقطع فيديو للتعزي الخليدي دليلا.
وبحسب عبدالله الجعيدي ان قنوات إخوان اليمن التي تهاجم بعضها التحالف وفي مقدمتها قناة بلقيس ويمن شباب والمهرية وحضرموت (المقلوبة) أخذت على عاتقها تغطية نشاطات مخيّم العيون وتحركاته المشبوهة في عاصمة محافظة حضرموت مدينة المكلا.

والقت قوات القبض على معتصمي رابعة العدوية(مخيم العيون) بعد تحديهم للجنة الأمنية في محافظة حضرموت وعمل اعتصام في المكلا.

‏الى ذلك أكد الشيخ حسن الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حرو في تصريحات لقناة المستقلة السبت : مستمرون في مطالب حضرموت بطرق صحيحة وحريصين على كل حضرموت والباخرة اللي وعدنا بتوقيفها, لاتسطيع تحميل النفط لان لدينا وسائل ضغط كبيرة ونقدر على إيقافها ونحن في مناطقنا “.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق