رجال الأعمال الجنوبيين في الخارج يقدمون طلب في إنشاء شركة اتصالات جنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم رجال الأعمال الجنوبيين في الخارج رسالة وطلب عاجل إلى المجلس الانتقالي وكافة المسؤولين الجنوبيين بالموافقة على الخوض بمشروع استثماري خدمي يتمثل بانشاء شركة اتصالات وانترنت جنوبية.

وجاء نص الرسالة :

سيادة الرئيس القائد / عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية

الأخوة قيادة

الأخوة وزراء المجلس الانتقالي الجنوبي والوزراء الجنوبيين الهوى والهوية.

اليكم جميعاً خالص تحياتي واحترامي وتقديري

وحتى لاتكون رسالتي طويلة عليكم سوف ادخل مباشرة فيها وهي ان شبكة الإنترنت المحلية التي يسيطر عليها الاحتلال اليمني جناح انقطعت منذ قرابة ثلاثة أيام وانعزل عن العالم كلياً الا عدد محدود ممن رزقهم الله بشرائح نت احد اكبر شركات السوق السوداء بالعالم حيث وصلت بعض شرائحها الى 5 الف سعودي في الوقت الذي لاتصل تغطيتها الى اطراف عدن مثل المدينة الخضراء وصلاح الدين.

اذاً ثقل المجلس الانتقالي بقياداته ووزراءه ومن معه من الوزراء الجنوبيين الستم قادرين على استخراج موافقة مجلس الوزراء للسماح لعدد من رجال الأعمال الجنوبيين في الخارج بإنشاء شركة انترنت او انترنت واتصالات تساهمية يكون مركزها الرئيسي في عدن وتغطي كل الجنوب.

لماذا لا احد يطرح هذا المشروع الهام الذي سوف يدر الملايين الى خزينة الدولة من الضرائب والرسوم السنوية ورسوم التصريح عند الموافقة.

الكثير من رجال المال والاعمال الجنوبيين في الخارج مستعدين ان ينفذوا هذا المشروع المفيد للشعب الجنوبي والمربح لهم و للحكومة .. فلماذا لايقدم طلب الموافقة ومن ثاني يوم سوف يبدأ العمل في هذه الشركة التي سوف تقدم خدمات الانترنت عالية السرعة وحتى الاتصالات النقية والرخيصة الكلفة.

لماذا تتركوا المغتربين يعانوا من انقطاع التواصل مع اهلهم في الداخل الجنوبي بسبب غياب الانترنت ، وحتى الذي يحاول الاتصال بالمكالمات الهاتفية فانه يعاني الأمرين حتى يمسك الخط وعندما يمسك لايصله الصوت بوضوح.

واخيراً أمنياتنا كمغتربين في الخارج ان يهتم مجلسنا الانتقالي وكل قيادي جنوبي بالسلطة في تلبية هذا الطلب الذي سيستفيد منه الناس جميعاً.

ودمتم بكل خير وحرية وتطور

المهندس/ أمين محمد الشعيبي

ناطق المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في السعودية ودول الخليج.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق