بحضور قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية بالضالع .. حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في منطقة زُبيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

/ نجيب العلي :
برعاية محافظة الضالع وبإشراف المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، وتنفيذ منظمة التكامل ،وجمعيتي الاغوال والمرصبة ،اقيم صباح اليوم بمحافظة الضالع حفل تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرستي الشهيد حسن للبنات والشهيد فضل البحري للبنين في منطقة زبيد
وشهد حضور حفل التكريم محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ،والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية لانتفالي المحافظة، ونائبه قاسم صالح ،والأستاذ نبيل العفيف وكيل أول، وعبدالله الجبري وكيل المحافظة لشؤون التربية والتعليم ،وعبد الواسع أحمد مدير عام مديرية الضالع، إلى جانب حضور قيادات عسكرية، ومدرسين وأوليا امور الطلاب والطالبات.
وفي الحفل الذي ابتدأ بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي رحب مقدم فقرات الحفل بالضيوف الحاضرين كلاً باسمه وصفته شاكراً لهم حضورهم في تكريم أوائل الطلاب والطالبات في مدرستي الشهيدين للبنين والبنات.
وخلال الحفل ألقى محافظ الضالع كلمه عبّر في مستهلها عن عظيم امتنانه بهذا الحفل المتميز وتكريم كوكبة من الطلاب الاوائل الذين رسموا اجمل لوحة عملية باعتبارة امتداد تاريخي للعملية التعليمية في عامة والضالع خاصة.
من جانبه رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبد الله مهدي سعيد ألقي كلمة رحب من خلالها بمحافظ الضالع والحاضرين جميعاً ناقلاً لهم تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، كما هنأ الطلاب والطالبات المتفوقين علمياً وحصولهم على المراكز الأولى
وأشار العميد مهدي إلى ان العملية التعليمية في الجنوب تعرضت للتدمير الممنهج من قبل النظام العفاشي السابق بغرض تجهيل أبناءنا وبناتنا وتخرج جيل فاشل وهذا غيض من فيض من اساليب قوى الاحتلال في تدمير الجنوب أرضاً وانساناً.
كما القيت في الحفل العديد من الكلمات اهمها للأستاذ صالح جباري عبرت في مجملها عن اهمية التعليم ومستوى النهوض به رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ،كما تخلل الحفل فقرات شعرية واناشيد وابداعات للطلاب المبدعين.
وفي ختام الحفل قام مدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح، ونائب رئيس العمليات المشتركة العميد حسن لعرج بتكريم أوائل الطلاب والطالبات بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية ،كما تم تكريم عدد من المدرسين والداعمين والمشاركين في انجاح هذا الحفل التكريمي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق