مدير عام كرش يزور الجرحى من أبناء المديرية في عملية اعصار الجنوب لتحرير بيحان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار عماد أحمد غانم مدير عام مديرية كرش عضو القيادة المحلية لانتقالي صباح اليوم جرحى عملية اعصار لتحرير بيحان من ابناء المديرية الذين يتلقون العلاج في مستشفيات الريادة والوالي وخليج بالعاصمة عدن.

واطمئن مدير عام المديرية على الجرحى ابرزهم القيادي في المقاومة قائد سرية باللواء الاول عمالقة محرم مقبل سعيد المرقد في مستشفى خليج عدن وكذلك الجريح اسامة عبده محمد ردمان عليوه، والجريح المرقد في العناية المركزة بمستشفى الوالي سعيد حسن جوبح ، والجريح فؤاد احمد حسن حوبح المرقد في مستشفى الريادة والاخ عبدالسلام حسن سعيد جوبح.

واطلع غانم في زيارته للابطال من جرحى كرش على اوضاعهم الصحية، داعيا الى تعزيز العناية بهم والمتابعة المستمرة لاوضاعهم الصحية أول باول من قبل قيادة الوية العمالقة ولجانهم المعنية بمتابعة الوضع الصحي للجرحى.

وكان اخر ماقدمته في جبهة بيحان تقديمها ل16 شهيد وعشرة جرحى في مواجهتهم المستميتة بميدان التضحية وارض المعركة مع المليشيات الحوثية الباغية .

وطالب ايلاء ملف الجرحى اهتمام خاص دون اي تقصير والوقوف بكل قوة الى جانبهم باعتبارهم اصحاب الفضل في تحقيق الانتصارات وتمريغ انوف المليشيات الحوثية في جبهات العزة والكرامة حتى يمن الله عليهم بالشفاء .

من جانبهم عبروا الجرحى ومرافقين لهم عن شكرهم وتقديرهم البالغ لهذه الزيارة التي قالوا بانها تعكس حرص السلطة المحلية ومتابعتها المستمرة لاوضاع الجرحى .

رافقه في الزيارة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اياد غانم وعلي حمود يزيد مدير ادارة الشهداء والجرحى بالمديرية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق