أبين.. حلف قبائل العواذل يكشف عن انتهااات جديدة لمليشيات الحوثي في مكيراس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

كشفت قبيلة العواذل بمحافظة أبين عن انتهاكات جديدة ارتكبتها الميليشيات الحوثية في مديرية مكيراس بمحافظة أبين، تمثلت في اعمال اختطافات طالت العشرات من شباب مكيراس والزج بهم باسم المشاركة في تظاهرة بمحافظة البيضاء اليمنية المجاورة.
وجاء في البيان الذي وزع على وسائل الإعلام :”تابعنا قيام ميليشيات الإرهابية وعن طريق المرتزق المدعو ياسر جحلان، بالاعتداءات المتكررة على شباب مدينة مكيراس، واختطافهم تحت تهديد السلاح للمشاركة في تظاهرة في محافظة البيضاء اليمنية المجاورة.
إن ما قام به المدعو ياسر جحلان يعد انتهاكا لكل الأعراف القبلية والإنسانية، حين تحول الى أداة رخيصة للميليشيات الإرهابية لاختطاف أبناء مكيراس وإطلاق النار على شباب رفضوا المشاركة في تظاهرة، يعتقد الحوثيون انها ستدعم بقاء الاحتلال في مكيراس المحاصر والمشرد أهلها.
ان ما يجري في مكيراس من اعمال إرهابية تتحمل مسؤوليتها الأدوات الرخيصة وعلى رأسها ياسر جحلان، الذي ارتضى ان يسير في درب الارتزاق والوقوف ضد الإرادة الشعبية الجنوبية الرافضة لكل اشكال الاحتلال اليمني.
نؤكد ان كل هذه الانتهاكات وما قد يحدث مستقبلا لن تسقط وسيحال مرتكبوها وادواتهم إلى القضاء وسيتم الاقتصاص من جراء تورطهم في ارتكاب جرائم قتل واعدامات ميدانية بحق مدنيين ذنبهم انهم رفضوا ان يكونوا أدوات بيد ميليشيات يمنية إرهابية.
والله الموفق
صادر عن حلف قبائل العواذل
19 يناير 2022م


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق