قطاع التدريب والتأهيل يدشن دورة تدريبية في “إدارة المهام التنظيمية” للجان المجتمعية بالمعلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، دورة تدريبية في “إدارة المهام التنظيمية” لقيادات اللجان المجتمعية في مديرية المعلا بالعاصمة ، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس .

والقى الدكتور عبدالله الحو عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتأهيل، كلمة في افتتاح الدورة، اشار فيها الى اهمية عقد مثل هذه الدورات التي تساهم في تأهيل منتسبي اللجان المجتمعية وتطوير معارفهم ومهاراتهم وادائهم التنظيمي والإداري.

من جانبه اوضح الدكتور عبدالحكيم العراشي نائب عميد كلية الآداب للشؤون الأكاديمية، إلى أهمية مشاركة اعضاء اللجان المجتمعية في مثل هذه الدورات التي تسهم في تنمية قدرات الكوادر الجنوبية لمساعدتهم في تسير اعمالهم اليومية.

وسيتلقى 15 متدربا ومتدربة خلال الدورة، تدريبات علمية وعملية حول إعداد خطط أنشطة عملهم الميداني، في إطار اهتمام المجلس الانتقالي، بتأهيل الكوادر الجنوبية ورعايتها وإعادة بناء قدراتها القيادية بأسس علمية حديثة.

هذا وكان المشاركون في الدورة قد طافوا بأقسام القطاع وقاعات التدريب فيه وأبدوا اعجابهم بما شاهدوه من اجهزة حديثة تساعد المتدربين في تنمية قدراتهم العلمية وتحسين مهاراتهم العملية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق