ناشطون يتهمون قناتي العربية والحدث بسرقة انتصارات العمالقة الجنوبية لصالح مليشيات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|متابعات

وجه ناشطون جنوبيون وسعوديون انتقادت لاذعة لقناتي العربية والحدث على خلفية تغطيتهما لإنتصارات قوات العمالقة في محافظتي ومأرب، ونسب هذه الانتصارات لقوات ما يسمى الجيش الوطني التي سلمت مديريات بيحان للحوثي.

واعتبروا أن أداء هذه القنوات لا يختلف عن اداء قنوات الاخوان التي تمارس تزييف الحقائق وتنسب الانتصارات الى غير اهلها .

وقال الناشطون أن الأداء الإعلامي لهذه القنوات لم يتطور ويتواكب مع المتغيرات الجديدة على الأرض، وان هذه القنوات تتسبب في اضعاف معنويات المقاتلين الحقيقين على الأرض لصالح ما يسمى الجيش الوطني الذي لم يحقق اي نصر طوال 7 سنوات .

كما انتقدوا المقابلة التي اجرتها هذه القنوات مع محافظة شبوة، ومحاولة المذيع جر المحافظ الى قضايا خلافية تُسيء للتحالف وتنتقص من انتصارات قوات العمالقة الجنوبية.

عضو وفد الحوار الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي قال في تغريدة على صفحته بتويتر ” ماكنت اتوقع تتمادئ قناة العربية الحدث(حتى)على تصريح قائد للتحالف الفريق الركن مطلق الإزيمع.. شطبت الحدث مايزعجها من تصريح رسمي للفريق الإزيمع مثل عبارة(اعصار ). وحذفت واضافة مايروق لمنظومة القناة وتوجههم السياسي.

وأضاف : تحرير قناة الحدث والعربية يتطلب تحالف عاجل .

الباحث السياسي السعودي الدكتور زايد العمري قال في تغريدة ” تخبط وعشوائية في قناة الحدث فلا تخرج من كارثة حتى تأتي باخرى والمتابع للعناوين الرئيسية التي يجب ان تكتب وتختار بعناية يصاب بصدمة وهذا الدليل (بدل ما تكتب) #قوةالويةالعمالقة_الجنوبية ( تكتب ) قوة العمالة ماذا بقي لدى هذه القناة من عذر تدعي به !!!؟.

الاعلامي ياسر اليافعي كتب في تغريدة وقال ان قناة الحدث تمارس دور قناة بلقيس ايام المحافظ الاخواني بن عديو.

وأضاف في تغريدته تعليقاً على المقابلة التي اجرتها قناة الحدث مع محافظ شبوة عوض الوزير : لما تسمع للمذيع وكأنه مرسل من قناة بلقيس وليس قناة محسوبة على العربي، وحتى المقابلة جيروها لصالح اجندة الاخوان متجاوزين احترام شركائهم في التحالف والاطراف المحلية .

واختتم تغريدته قائلاً : قناة الحدث لصالح من تعمل ؟


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق