مساعد مدير أمن الضالع يدشن العمل في إدارة شرطة مديرية جحاف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن العميد محمد البكري مساعد مدير شرطة محافظة اليوم الأحد العمل في إدارة شرطة مديرية جحاف.

وكان في استقباله في مقر إدارة الشرطة العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد مدير مكتب مدير عام المديرية ،وعدد من مدراء إدارات المكتب التنفيذي للسلطة المحلية والهيئة التنفيذية للانتقالي بالمديرية والقائد عبدالله جرجور مدير شرطة جحاف ،وعدداً من رؤساء الأقسام والجنود التابعين لإدارة الشرطة.

وطاف مساعد مدير شرطة المحافظة بعدد من الأقسام التابعة للإدارة .. داعيا الجميع على ضرورة الالتزام بالعمل وخدمة الناس وتسهيل معاملاتهم، عوضاً عن فترة الحرمان التي عانت منها المديرية خلال سبع سنوات من غياب الجهاز الأمني فيها.

وقال البكري بأن القيادة الأمنية بالمحافظة بقيادة العميد احمد قائد القبه تولي اهتمامها البالغ تجاه افتتاح هذه الإدارة، والتي ترتبط بحياة أمن واستقرار المديرية ،معبراً عن استعدادهم لتقديم كل التسهيلات اللازمة وتوفير كل الخدمات التي تتعلق بمطالب واحتياجات الناس ونقلها من مقر المحافظة الى عاصمة المديرية.

ولقي التدشين ارتياح شعبي من قبل سكان المديرية ،لاسيما وأن مديرية جحاف تعيش منذ حرب 2015 م بدون إدارة أمن ونيابة ومحكمه ،الأمر الذي زاد من تفاقم معاناة الناس في الذهاب الى عاصمة المحافظة لمتابعة مطالبهم الأمنية والقضائية والحقوقية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق