الانتقالي يطالب رئيس الحكومة بسرعة التدخل لوقف الأزمة المفتعلة للمشتقات النفطية بالسوق المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت هيئة رئاسة اجتماعا لها اليوم الأحد، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش الاجتماع الأوضاع المحلية وفي مقدمتها أزمة المشتقات النفطية المفتعلة بالسوق المحلية، والتي يهدف من خلالها رموز القوى النافذة لمواصلة الضغط بغرض استمرارية تحكمهم بأسعارها لتحقيق مكاسب خاصة، وإشباع رغباتهم على حساب المواطنين، مطالبة في هذا الشأن، رئيس حكومة المناصفة بالتدخل العاجل لوقف هذه الأزمة المفتعلة، وإعادة الاستقرار للسوق المحلية.

كما استعرض الاجتماع، أسباب تراجع قيمة سعر العملة المحلية بعد التحسن الملحوظ الذي طرأ عليه خلال الأسابيع الماضية، مؤكدة في هذا الشأن، بأن الارتفاع المفتعل لأسعار العملات الأجنبية يسير بالسياق مع ماتفتعله قلة محدودة من رموز المال بدافع الجشع، مشددة على ضرورة اتخاذ حكومة المناصفة، والبنك المركزي اجراءات فاعلة وعاجلة لمنع مواصلة التلاعب بسعر العملة، وكبح جماح ورغبات المضاربين.

وفي سياق آخر، وجهت الهيئة التحية لأبطال قوات العمالقة الجنوبية وقوات دفاع   وأبنائها كافة، الذين قدموا تضحيات جسيمة لتحرير مديريات بيحان من قبضة الميليشيات الحوثية، وفرض الأمن والاستقرار في عموم مديرياتها.

وحذّرت الهيئة من مواصلة تخادم القوات التابعة لجماعة الإخوان مع مليشيا عسكريا واستخباراتيا للنيل من هذه الانتصارات، مطالبة بسرعة إخراج ما تبقى منها من شبوة ومحافظات الأخرى إلى الجبهات، وفقا لما نص عليه .

وكانت الهيئة قد ناقشت أيضا، عددا من المواضيع التنظيمية الأخرى المدرجة بجدول أعمالها واتخذت اللازم بشأنها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق