بتوجيهات من الأحمر.. أركان المنطقة العسكرية الأولى يبدأ نشاطا تخريبيا لشق صف الهبة الحضرمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت معلومات بصدور توجيهات لقيادة المنطقة العسكرية الاولى بالتحرك الميداني لشق صفوف الهبة الحضرمية الثانية ووقف التصعيد حتى لو تطلب الأمر استخدام القوة العسكرية والعنف المفرط.

وقالت مصادر أن توجيهات صدرت الى المنطقة من الجنرال علي محسن صالح الاحمر لرئيس أركان المنطقة وقائد اللواء 135 مشاة إحدى الألوية التابعة للأحمر والحارسة الأمينة للنهب المنظم للثروة النفطية في الذي التقى بما أسموه “وفد المطالب” في مخيم العيون برئاسة الشيخ فرج ناجي بن طالب وعضوية كلا من الشيخ عبدالرحمن بالفاس ومدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب.
ورحب أبو عوجاء في اللقاء ” برجال قبائل وادي وصحراء حضرموت زاعما وجود الكثير من أبناء حضرموت منخرطين في صفوف الجيش والامن فالمنطقة الاولى.
وتناسىء أبو عوجاء جرائم قواته والتي طالت العسكريين والامنيين والمدنيين الحضارم والاختطافات التي مارسوها وبعض اصحابها ما زالوا قيد المجهول داخل أقبية المنطقة طيلة السنوات العجاف التي بالوادي .

ولأبوعوجاء تاريخ عسكري سيئ الصيت تلاحقه جرائمه في ردفان وعدن ومناطق .

وقال أبو عوجاء لوفد المطالب المزعوم أنه في حال التفريط بالمنطقة الاولى فسيصبح الوضع لاصوت يعلو فوق صوت  المليشيا” في إشارة وابطالها الذين جسدوا ملاحم بطولية في تحرير ساحل حضرموت من القاعدة اعوان المنطقة العسكرية التي ظلت تتابع عن كثب وتحرك ادواتها لهزيمة حضرموت في حرب 2015 التي انتصرت وسحقت كل المشاريع التي كانت تخطط قوى الاحتلال اليمني.

المتحدثون في اللقاء لم يزيدوا شيئا فوق تاريخهم المعروف بالبيع والشراء بالوطن وأبناءه من الحضارم وسيعلنهم التاريخ عاجلا ام آجلا وستنتصر الهبة الحضرمية الثانية وستستعيد حضرموت والجنوب حقوقهم المنهوبة ووقف نزيف النهب المستشري من أرضهم وطرد الاحتلال من اراضيهم واقامة الدولة الجنوبية الفيدرالية وتحقيق سبل العيش الكريم لأبناءها.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق