المحمدي يثني على دور محافظ شبوة وقيادة الانتقالي في تحرير المختطفين من أبناء حضرموت من معتقلات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، عن خالص شكره وتقديره للجهود التي بذلها محافظ محافظة شبوه، الشيخ عوض بن محمد عبدالله بن الوزير العولقي، ورئيس انتقالي العميد الركن علي أحمد حسين الجبواني، في تحرير المختطفين من أبناء حضرموت من قبل مليشيات الإخوان .  

وأثنى المحمدي في تصريح صحفي على مساعي الخيرين من المشائخ والشخصيات الاجتماعية التي أسفرت عن اطلاق اثنين من أبناء قبيلة المحمدي، والجندي في قوات محمد احمد خميس عباد، كانوا مختطفين لدى مليشيات حزب في شبوة، منذ أكثر من ستة أشهر بتهم كيدية.  

داعيا إلى مواصلة تلك الجهود والإفراج عن بقية المعتقلين في السجون السرية لجماعة الإخوان .  

وكانت قوات الأمن الخاصة الموالية لجماعة الإصلاح في شبوة قد تجاهلت توجيهات المحافظ العولقي، التي أصدرها عقب تعيينه، بإطلاق سراح المعتقلين أو تحويلهم إلى القضاء، فقامت بالتحايل على تلك التوجيهات، ونقلتهم من معتقلاتها غير في شبوة إلى سجونها في محافظة .  

وبفضل الجهود والمتابعة الحثيثة التي بذلها المحافظ والخيرين من رجالات شبوة، جرى الإفراج عن المختطفين الثلاثة، وسبق في الأسبوع الماضي الإفراج عن المختطفين حسن بن حسن الطفي، والمناضل حسين اليزيدي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحمدي يثني على دور محافظ شبوة وقيادة الانتقالي في تحرير المختطفين من أبناء حضرموت من معتقلات الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق