مديرية جيشان تؤيد الهبة الحضرمية وانتصارات العمالقة الجنوبية في شبوة بفعالية جماهيرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

أقام أبناء جيشان اليوم الاربعاء 12/ يناير فعاليه جماهيريه حاشده في عاصمة المديريه تاييدا للهبة الحضرمية الثانية والانتصارات العسكرية الجنوبية في بيحان .

وبدأت الفعالية بقراءة الفاتحه علئ روح الشهيد سالم الخضر التركي العرولي رئيس الدائره السياسيه بمركز حيب الذي استشهد مساء امس في جبهة امقشع جيشان البارحة .
مقدما خالص تعازيه لأسرة الشهيد خاصه وأبناء جيشان عامة.

وفي الغعالية القاء الاخ عبدالله العلواني رئيس المجلس الانتقالي بالمديريه كلمه رحب فيها بالحاضرين الذين تكلفوا عناء السفر والنقل من المراكز البعيدة.

كما حيا أبناء بنجاح هبتهم الشعبية الثانيه التي عرت الاحتلال وكشفت حجم فساده وما ينهب من ثروات حضرموت إلى مارب والشمال كلها بينما ابناء الارض محرومين من ثرواتهم .

كما بارك العلواني لابناء مديريات بيحان وعسيلان وعين خاصه وابناء شبوه والجنوب عامه عن التحرير وتطهير تلك المديريات من دنس المحتلين ..

وحيا تضحيات ابطال في جبهات بيحان وحجم التضحيات الجسيمة من الوية العمالقه الجنوبيه مسنودة برجال قبائل بالحارث وقبائل شبوه عامه وجميع المقاتلين والمتطوعين من ابناء الجنوب ..

وصدر عن الفعالية بيان سياسي طالب بخروج القوات المتواجدة في شقره ، وتحرير مديرية مكيراس .
وفتح الحصار المفروض على جيشان من قبل مليشيات .

كما القيت العديد من القصائد الشعريه من بعض الشعراء والأهازيج الشعبيه ، محتفين بالنصر المبين للجيش الجنوبي في شبوه والهبة الحضرمية ، مطالبين بعدم القتال خارج حدود الجنوب .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق