مسيرة حاشدة في لودر تطالب بتحرير مديرية مكيراس من مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مدينة لودر في محافظة أبين ، صباح اليوم الأربعاء ، مسيرة جماهيرية حاشدة تأييداً للهبة الحضرمية وعملية إعصار في محافظة من قبل ألوية العمالقة والتي انتهت بانتزاع مديريات بيحان وطرد مليشيا الإرهابية منها عقب معارك عنيفة استمرت لأيام.

وفي المسيرة الجماهيرية التي نظمها المجلس الانتقالي وشارك فيها المئات من أبناء مديرية لودر ومديريات المنطقة الوسطى بابين وحشود جماهيرية كبيرة، طاف المشاركون في شوارع المديرية الرئيسية والفرعية رافعين شعارات وإعلام الجنوب قبل أن تستقر وسط المدينة.

حيث أُقيم المهرجان الجماهيري الحاشد والذي ألقيت فيه العديد من الكلمات المؤيدة للهبة الحضرمية حسب قولهم، إلى جانب تأييدهم لعملية إعصار الجنوب وما حققته هذه العملية من انتصار وانتزاع لمديريات بيحان من الإرهابية على أيدي قوات ألوية العمالقة.

وطالب المشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة قيادة قوات العربي وقيادة المجلس الانتقالي بتحرير مديرية مكيراس والتي تُسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية منذ الانقلاب في العام 2015.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسيرة حاشدة في لودر تطالب بتحرير مديرية مكيراس من مليشيا الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق