حزام لودر يلقي القبض على خلية حوثية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن افراد الحزام الامني بمديرية لودر محافظة أبين ظهر اليوم الثلاثاء من القبض على خلية تعمل لصالح مليشيا الإرهابية في مدينة لودر.

وبحسب مصدر في حزام لودر الامني أنه ضبط شخصين من محافظة إب اليمنية ظهر اليوم الثلاثاء في الشارع الرئيسي بجانب العماير بعد الاشتباه في امرهما…مشيرا إلى أن الشخصين الذين قدما من طريق امحلحل رهن الاحتجاز في سجن الحزام وتم البدء في التحقيق معهما للتاكد مع اي جهة يعملان وانه قد طلب منهما إعطاء أرقام هواتف اسرتيهما للتواصل معهما إلا أنهما رفضا ذلك بحجة أنه لايوجد تلفونات مع أسرهما.

وأوضح المصدر إلى ان هؤلاء قد يكون لهما ارتباط ببعض خلايا الحوثي الإرهابية بعد الانتصارات التي حققتها الوية العمالقة الجنوبية وتمكنها من تحرير مديريات بيحان وعسيلان وعين . .منوها إلى إن وبعد استكمال التحقيقات سيتم الكشف هوية هؤلاء ولأي جهة يتبعون.

هذا وقد اشاد المواطنون بمدينة لودر باليقظة الامنية لافراد الحزام الامني وبحسهم الامني العالي ممثلة بقائد الحزام في لودر العقيد احمد مجهش الذي استطاع ومنذ تحملة قيادة الحزام الامني في مديرية لودر على تعزيز وتثبت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في كل أرجاء وأحياء مدينة لودر وضواحيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام لودر يلقي القبض على خلية حوثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق