مديرية يافع رصد تشهد مهرجان جماهيري حاشد تأييداً للهبة الحضرمية ودعماً لانتصارات قوات العمالقة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع رصد – عوض محمد السعدي.

استجابةً للبيان الاستثنائي للقاء رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية محافظة ابين مع رؤساء القيادات المحلية بمديريات المحافظة.
شهدت مديرية يافع رصد صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022م، مهرجاناً جماهيرياً حاشد تاييداً للهبة الحضرمية الثانية لانتزاع الحقوق المشروعة ودعماً ومباركة لانتصارات قوات العمالقة الجنوبية التي حررت مديريات محافظة .

وافتتح المهرجان الجماهيري بايات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الجنوبي ومن ثم قراءة الفاتحة على ارواح شهداء تحرير مديريات محافظة شبوة وجميع شهداء ، والقاء بعد ذلك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية مديرية يافع رصد الاخ/ احمد عوض السعدي كلمة من خلالها حيا جميع الحاضرين على تفاعلهم لحضور هذا المهرجان الجماهيري وقال باسمكم جميعاً وباسم القيادة المحلية مديرية يافع رصد وباسم كل المناضلين نؤكد تاييدنا الكامل للهبة الحضرمية الثانية وكل مطالبها المشروعة ومنها خروج القوات الغازية بما يسمى بقوات المنطقة العسكرية الاولى من ارض الحضارة، وفيما يخص التطورات العسكرية في محافظة شبوة قال نعلن دعمنا ومباركتنا للانتصارات العسكرية لقوات العمالقة الجنوبية الذي سطروا اروع الملاحم بتحرير مديريات محافظة شبوة من قوات الشر والارهاب الحوثية في فترة وجيزة جداً لاتتجاوز الاسبوع سطر خلالها ابطال العمالقة الجنوبية ملاحم بالشجاعة والاستبسال سيخلدها التاريخ باحرف من نور وستتناقلها الاجيال القادمة.
وفي ختام كلمتة حيا ابطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في كل مواقع الشرف والبطولة للدفاع عن ارض الجنوب وشعبة الصامد المتطلع للحرية والاستغلال.

وفي المهرجان القيت عدت قصائد ثورية عبرت جميعها عن التطورات العسكرية والسياسية المتسارعة في الجنوب الهبت جميعها حماس الجماهير ونالت استحسناهم.

صادر عن/الدائرة الاعلامية لانتقالي يافع رصد م/ابين


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق