مدير شرطة سقطرى يدعو المواطنين للمساهمة في حفظ أمن واستقرار المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دعا العميد الركن علي محمد سعد الدكسمي مدير عام الشرطة بمحافظة أرخبيل المواطنين على المساهمة في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

وأكد العميد  الدكسمي  الحرص على استمرار فرض حالة الأمن والاستقرار والسلم المجتمعي والتعايش الأمر الذي أدى إلى ازدهار الارخبيل في شتى الجوانب.

ووجه “الدكسمي” منتسبي الشرطة بالمحافظة، في لقاء جمعه بهم أمس ، احترام حق المواطنين في التعبير والاحتجاج السلمي إزاء مختلف الأوضاع و القضايا، ووجههم الالتزام المهني في حماية التظاهرات والاحتجاجات السلمية، حسب ما كفله القانون .

وأهاب الدكسمي بالمواطنين الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، مؤكدا على حماية الشرطة لأي احتجاج سلمي، انطلاقاً من واجبها الوطني.
وشدد على ان القانون سيطال أي شخص يريد الاخلال بالأمن ويثير الفوضى، ويمس بالثوابت الجنوبية، خدمتاً لمشاريع جماعة الإخوان التي صنفها إرهابية.

وتشهد محافظة أرخبيل سقطرى استقرار أمني كبير انعكس ايجاباً على ازدهار السياحة، والتجارة، وبات السقطريون يمارسون اعمالهم بكل حرية وأمن وأمان، اعقاب مرحلة من محاولة الإخوان جر المحافظة الى أتون صراع سياسي وعسكري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير شرطة سقطرى يدعو المواطنين للمساهمة في حفظ أمن واستقرار المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق