كتلة أبين بالجمعية الوطنية تقف أمام الوضع العام بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تراس الاستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار ، اجتماعا لكتلة أبين في الجمعية الوطنية .

ووقفت الكتلة أمام الوضع العام للمحافظة سياسياً وأمنيا ، ودعت إلى تلاحم أبناء المحافظة للوقوف أمام التحديات التي تقف في طريق تعزيز دور المحافظة الرائد بكل المراحل .

كما حياٌ المجتمعون الانتصارات الكبيره والتضحيات الجسيمه التي سطرها ابطال قوات العمالمة الجنوبية التي تكللت بتحرير محافظة ، ودحر المليشيات الحوثيه، بدعم واسناد من طيران العربي ،

وشدد المجتمعون علئ ضرورة استكمال تحرير مديرية مكيراس وضرورة دعم ورفد الجبهه بالعتاد والرجال لطرد المليشيات الحوثيه من مديرية مكيراس محافظة ابين .

وأكد الاجتماع علئ ضرورة التنسيق والتعاون بين اعضاء كتلةالجمعية الوطنية بابين وفروع الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة لتعزيز العمل المشترك لخدمة ابناءالمحافظه في مختلف المجالات .

وفي ختام اللقاء ناقشت الكتلة التحضيرات والحشود الجماهيرية للمهرجانات الجماهيرية في كافة مديريات المحافظة والمؤيده للهبه الحضرمية الثانية والانتصارات العسكرية بمحافظة شبوة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كتلة أبين بالجمعية الوطنية تقف أمام الوضع العام بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق