اجتماع يناقش اتخاذ تدابير احترازية لحماية رواد المتنفسات القريبة من البحر في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ناقش اجتماع عقد الأحد، بمبنى المجلس المحلي لمديرية صيره بالعاصمة برئاسة وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي، ومستشار محافظ عدن للشؤون الصحية الدكتور أوسان عبدالرحمن، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، ملابسات الحادث الماساوي الذي وقع بمتنفس ابو دست بمديرية صيره وأدى إلى غرق خمسة أفراد اربعة منهم من اسرة واحدة جراء الامواج الشديده يوم الجمعه الماضي.

وفي الاجتماع أكد الوكيل الشاذلي، على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية خلال سوء الاحوال الجوية والتوجيه بمنع السباحة في موسم الامواج وعدم السماح بنزول المواطنين الى البحر واتخاذ الاجرات الصارمه تجاه ذلك.

وخلال زيارته لموقع الحادث في متنفس ابو دست وجه الاخ الوكيل أول الشاذلي السلطة المحلية في المديرية على ضرورة اتخاذ الاجراءات الاحترازية الكامله لحماية المواطنين من النزول الى البحر في موسم تقلبات الحالة الجوية من خلال عمل سياج حماية وتوفير عدد كافي من أطواق النجاة بالإضافة إلى تركيب اللوحات التحذيرية، مؤكدا بأن هذه الاجراءات سوف يتم تعميمها على كافة المديريات الساحلية في اطار العاصمة عدن.

من جانبه استعرض مدير عام مديرية صيره الدكتور محمود بن جرادي، خطة المديرية الاحترازية لمنع المواطنين من النزول الى الأحجار الصخرية المحاذية للمتنفس، داعيا كافة المواطنين ومرتادي متنفس ابودست لعدم المخاطره بالنزول وعدم تجاوز السياج الحديدي والالتزام بالارشادات التي سيتم اقامتها في المتنفس للحد من الاخطار التى قد تواجههم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع يناقش اتخاذ تدابير احترازية لحماية رواد المتنفسات القريبة من البحر في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق