نص بيان لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام”حرو”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى:(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه …..)الآية .

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:(خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي).

ياجماهير الأبيّة نقف اليوم على أعتاب المرحلة الثانية من التصعيد بعد انصرام المرحلة الأولى التي حققت بعض النجاح وكثيراً من التعثر بسبب التسويف والمماطلة من قبل السلطة المحلية بحضرموت التي نكصت على أعقابها وتنصلت عن كثير من الإتفاقات التي أبرمتها مع قيادة الهبة الحضرمية في مرحلة التصعيد الأولى ، مراهنة في ذلك على عامل الوقت وجواد الإنقسام والتشضي الأعرج في صفوف الحركة الشعبية الحضرمية.

ولكنّ تكاتف الحضارم حول قيادتهم الشعبية أسقط في أيديهم هذا الرهان فكبا جوادهم وباءت حساباتهم بالخسران ، وما دخولنا المرحلة الثانية إلا تأكيداً وإظهاراً لنكث السلطة للعهود والإتفاقات التي أبرمتها مع قيادة لجنة تنفيد مخرجات لقاء حضرموت العام(حرو).

وها أنتم ترون بأم العين عودة الأساليب البغيضة لنقاط المنطقة العسكرية الأولى وعودة الميازين سيئة الصيت الى ممارسة إبتزازاتها وفرض أتاواتها على المواطنين وسياراتهم وبضائعهم .. لترتفع إثر ذلك الأسعار وتعود حليمة لسابق عهدها وماجُبِلت عليه.

وإنّ عدم التزام السلطة المحلية بحضرموت بصرف كامل المخصص المتفق عليه من مادة الديزل المدعوم لكل من الساحل والوادي أعاد للأذهان صور الطوابير الطويلة والمخجلة التي يقضي فيها المواطن الساعات حتى يتحصل على كمية من الوقود لاتكفي أمداً ولا تُسيّرُ مركبة لمسافة تعادل مدة الوقوف الطويلة في تلكم الطوابير .

وهو الأمر الذي أعاد لمنظومة الكهرباء سالف عهدها المزري للإنقطاعات المتكررة .. وغيره الكثير فالأمثلة تتراى والمشهد المؤلم يتواصل .

أمام هذا التنصل وذلكم النكوص فإننا ندشن اليوم بداية المرحلة الثانية من التصعيد الشعبي الذي سنعلن خطواته خطوة بخطوة.

ونبدأُها بدعوة الجماهير بالتسجيل لقوى المقاومة الحضرمية بحسب التزامات السلطة السابقة وإدراجها ضمن القوى الأمنية والعسكرية في حضرموت .

الضغط على السلطة بالالتزام بالإتفاق فيما يخص مادة الديزل المدعوم وزيادتها اضافة الى ماتم الإتفاق عليه حول رفع أتاوات الميازين والنقاط العسكرية وابتزازاتها.

ونهيب بجماهيرنا الكرام وشعبنا العظيم أن يقفوا صفاً واحداً لإنجاح هبتهم بالمؤازرة والإلتفاف حول القيادة بالتأييد والدعم والإسناد .

وفقنا الله وإياكم إلى كل ما يصلح حضرموت وأهلها ويسدد بالحق خطاهم وخطى قادة هبتها الى طريق الخير والسداد لتعيش حضرموت عزيزة مصانة ويعيش أهلها كراماً على أرضهم .

والله من وراء القصد .

صادر عن لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام(حرو).

الردود/وادي حضرموت 8يناير 2022م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نص بيان لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام”حرو” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق