رئيس انتقالي أبين يزور ديون عام مديرية زنجبار ويلتقي قيادة السلطة المحلية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، صباح اليوم مبنى ديوان عام مديرية زنجبار ، بمعية رئيس انتقالي المديرية الاستاذ معمر ابراهيم شيخ .

وكان في استقبالهم مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض ، والأمين العام للمجلس المحلي زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج ، وعددا من قيادة السلطة المحلية بالمديرية .

وناقش الاستاذ الشقي خلال الزيارة عدد من القضايا المتعلقة باحتياجات مديرية زنجبار ، وحقها في استعادة مواردها المالية والاستفادة منها في تنفيذ المشاريع الخدمية .

واستمع الاستاذ الشقي والاستاذ معمر شيخ خلال الزيارة من المهندس سالم عكف ، الى ماتم اتخاذه من قرارات خاصة بتحصيل الموارد المالية ، لأسواق المديرية وتوريدها إلى حساب السلطة المحلية بالبنك المركزي .

وأشار عكف خلال اللقاء أنه وجه مكتب النقل ، وإدارة الموارد المالية بالمديرية ، بتحصيل إيرادات النقل لنقطة حسان ، وكذلك تكليف مكتب الاشغال وإدارة الموارد المالية بزنجبار ، بتحصيل إيرادات الأسواق وتوريد كافة الإيرادات لحساب السلطة المحلية بزنجبار في البنك المركزي .

من جانبه ثمن رئيس انتقالي أبين الاستاذ محمد الشقي ، جهود السلطة المحلية بالمديرية واسهامها في تعزيز دور العاصمة زنجبار ، من خلال الحصول على الموارد المالية للمديرية بحسب القانون ، والتي من شأنها ستساهم في عملية تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية .

مشيرا إلى أن مديرية زنجبار ظلمت في الفترة السابقة ، وآن الاوآن لأن تأخذ حقها من الموارد المالية والبناء والتنمية .

مؤكدا وقوف قيادة المجلس إلى جانب قيادة السلطة المحلية بزنجبار ، وتأييدها لقراراتها التي اتخذتها ، وستكون قيادة المجلس وسند لها لكي تحصل على حقوق المديرية من الموارد المالية .

مضيفا إن زنجبار تحتاج إلى مشاريع خدمية وتنموية في الصرف الصحي والصحة وكافة القطاعات المختلفة ، لذلك على السلطة المحلية الاستفادة من هذه الموارد في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطن وتسهم في انتشال المديرية من وضعها المزري .

لافتا إلى أن الزيارات ستستمر وستكون هناك مراقبة لكيفية التعامل مع هذه الموارد ، حتى يلمس المواطن تغيير فعلي في التنمية لكافة القطاعات .

حضر اللقاء مدير مكتب الماليه بمديرية زنجبار الاستاذ رمزي عمر ، ومدير مكتب النقل محمد علي ابوبكر ، ومدير الإعلام بالمديرية محمد صالح عبدالرحمن ، ومدير مكتب المدير العام بمديرية زنجبار احمد فضل سالم ، وممثل الشؤون القانونية بالمديرية احمد علي عيسى ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ وائل الزري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يزور ديون عام مديرية زنجبار ويلتقي قيادة السلطة المحلية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق