متحدث الانتقالي: ألوية العمالقة الجنوبية غيّرت مسار العمليات العسكرية بشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| متابعات

أكد الناطق باسم ، الأستاذ علي الكثيري، تغير مسار العمليات العسكرية بشكل كامل منذُ دخول ألوية العمالقة الجنوبية لتحرير مديريات بيحان وعين وعسيلان.
وقال الكثيري في حديث لـقناة “العربية” ” ألوية العمالقة الجنوبية استطاعت خلال الإيام القليلة الماضية أن تنجز عملية التحرير الكامل لمديرية عسيلان بشكل جلي وتتقدم بتجاه بيحان ومديرية عين لاستكمال عملية التحرير هذه المديريات التي سيطرت عليها مليشيات في وقت سابق”.
وأضاف الكثيري، في حديثه عن المستجدات العسكرية “اليوم نعتقد أن المعادلة قد تغيرت تماما في هذا الجانب بفضل قوات ألوية العمالقة الجنوبية وبفضل الالتفاف الشعبي التي حظيت به هذه القوات في ”، لافتا إلى أن عملية التحرير هذه تأتي استكمالا لتحرير محافظات بشكل كامل من المليشيات الحوثية.
وأفاد بإن العمليات العسكرية ستتغير في كل الجبهات فالأولوية اليوم كسر المخططات الحوثية والمخططات التوسعية الإيرانية في الجنوب واليمن والمنطقة العربية عموما.
وأشاد الكثيري بدور العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدور الفاعل للقوات المسلحة لدولة الإماراتية العربية المتحدة التي اثبتت منذُ بداية الحرب بإن التناسق والإسناد القوي يسهم في تحقيق الانتصارات.
وفي رده عن مدى تأثير تحرير بيحان والعين، قال الناطق باسم المجلس الانتقالي الجنوبي إن عملية التحرير تأتي في أطار استراتيجية جديدة للتحالف العربي لكسر هذا التمدد الحوثي الذي استغل التباينات السابقة.
مؤكداً بأن مليشيات الحوثي أستفاد من نزق بعض الأطراف بهدف التمدد بتجاه وشبوة وغيرها، مضيفا بالقول “قوات العمالقة الجنوبية تخوض هذه الحرب لتحرير مديريات بيحان ومكيراس وإسناد المقاتلين والمقاومة في مأرب والبيضاء وغيرها”.
وأختتم الكثيري حديثه “المجلس الانتقالي الجنوبي يؤكد بإن أولويته مواجهة مليشيات الحوثي ودحرها بشكل كامل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر متحدث الانتقالي: ألوية العمالقة الجنوبية غيّرت مسار العمليات العسكرية بشبوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق