تنفيذية انتقالي الغيضة تناقش آلية تطوير عملها التنظيمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة ، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير من العام 2022م، برئاسة خالد طه سعيد القائم بأعمال رئيس الهيئة.

واستعرضت الهيئة في اجتماعها أبرز المستجدات على مستوى المديرية والمحافظة، والجنوب عامة، حيث ناقشت آلية تطوير العمل التنظيمي لإداراتها، مشددة على ضرورة بذل المزيد من الجهود التي من شأنها ان تعزز نشاط الهيئة لمواكبة المرحلة في العام الجديد.

وباركت الهيئة التنفيذية لانتقالي الغيضة نجاح اللقاء التشاوري للمشايخ والأعيان والشخصيات المجتمعية والشبابية والنسوية الذي دعا له انتقالي المحافظة لتدارس التحديات التي تواجهها محافظة المهرة.

واختتمت الهيئة اجتماعها بعدد من القرارات والتوصيات المساعدة بتطوير الجانب التنظيمي الهادف إلى تكثيف نشاط عمل المجلس خلال الفترة القادمة في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الغيضة تناقش آلية تطوير عملها التنظيمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق