انتقالي الوضيع يؤكد على أهمية الاستعداد والتحضير للمهرجان الجماهيري والهبة الأبينية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية الوضيع بمحافظة أبين اجتماعها الدوري صباح اليوم برئاسة أحمد منصور صلاح رئيس الهيئة التنفيذية .

واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية من قبل رئيس الهيئة التنفيذية ومستعرضا نتائج اللقاء الاستثنائي لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي برؤساء القيادات المحلية بالمديريات

وناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية بالمديرية والجانب التنظيمي في إطار الهيئة والقيادة المحلية بالمديرية .

كما أكد اللقاء على أهمية الاستعداد والتحضير للمهرجان الجماهيري والهبة الابينية الداعمة والمؤيدة للانتصارات السياسية والعسكرية في محافظة والهبة الحضرمية الثانية والهبة المهرية وفقا للبيان السياسي الصادر عن اللقاء الاستثنائي لرئيس المجلس بالمحافظة مع رؤساء القيادات المحلية بالمديريات.

وشدد اللقاء على أهمية التنسيق والتواصل مع كافة اللجان المحلية بالمراكز واللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني لتعزيز دور المديرية.

وحددت الهيئة في اجتماعها الدوري الترتيبات لانعقاد اجتماع القيادة المحلية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الوضيع يؤكد على أهمية الاستعداد والتحضير للمهرجان الجماهيري والهبة الأبينية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق