مليشيات الإخوان بشبوة ترفض تعليمات المحافظ بالإفراج عن المعتقلين في سجونها السرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحسب مصادر موثوقة للشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان، فيما يخص المعتقلين والمخفيين في السجون السرية التابعة للقوات الخاصة والبالغ عددهم 5 اشخاص، ان انه وبرغم تعليمات الأخ محافظ محافظة عوض الوزير، بالإفراج عنهم والكشف عن مصيرهم إلا أن السلطات الأمنية الاخوانية في محافظة شبوة لم تنفذ تعليمات المحافظ.


أعلنت الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان، رفض مليشيات الإخوان في محافظة شبوة تنفذ تعليمات المحافظ عوض ابن الوزير بالإفراج والكشف عن مصير المعتقلين في سجون شبوة السرية.

وقالت الشبكة، إن 2 من المعتقلين تم تحويلهم الى سجن الاستخبارات السري التابع لقوات عبدربه لعكب.

وأشارت إلى أن حسن بن حسن الطفي والذي تم اختطافه واخفائه قبل حوالي 8 أشهر لازال مخفياً وأن المحافظ اعطى توجيهات واضحة وصريحة للأمن بضرورة الكشف عن مصيره واحضاره بحلول نهاية اليوم حياً او ميتاً.

يذكر أن القوات الأمنية التابعة لحزب بقيادة محافظ محافظة شبوة السابق بن عديو أقدمت على ارتكاب الكثير من الانتهاكات والجرائم بحق أبناء محافظة شبوة والنشطاء الإعلاميين والحقوقيين وقمع المسيرات السلمية والمظاهرات واختطاف المسافرين والتضييق على الحريات العامة والخاصة وعسكرة المحافظة.

وأكدت الشبكة المدنية أن هذه الانتهاكات والجرائم لا تسقط بالتقادم داعية جميع المنظمات والنشطاء الحقوقيين إلى رصد وتوثيق هذه الجرائم وإعداد ملف متكامل لملاحقة ومقاضاة السلطات الأمنية في محافظة شبوة وعلى رأسهم المحافظ السابق بن عديو وعبدربه لعكب قائد القوات الخاصة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق