منظمة بريطانية تشدد على أهمية قرار محافظ شبوة بشأن السجون السرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شددت منظمة فرونت لاين البريطانية لحقوق الإنسان على أهمية توجيه المحافظ الحالي لمحافظة عوض محمد ابن الوزير الأجهزة الأمنية في المحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية الفورية بشأن السجون السرية هناك والإفراج عن السجناء الذين لم تثبت إدانتهم وتحويل بقية السجناء إلى القضاء للبت في قضاياهم.

وأكدت المنظمة في تقارير سابقة لها على وجود سجون سرية قامت باستخدامها مليشيات الاخوان الارهابية بحق معارضيها ورصدت فيها عدد كبير من الانتهاكات والجرائم بحق أبناء المحافظة.

وأشارت المنظمة الى مواصلتها للجهود برصد انتهاكات حقوق الإنسان وحرصها على متابعة الجهات المعنية في شبوة لعملية الإفراج عن المعتقلين والمخفيين قسراً وفق التقارير التي رصدتها سابقا، مؤكدة على ضرورة تعقب ومحاسبة كل المتورطين بارتكاب هذه الجرائم والانتهاكات التي لا تسقط بالتقادم وذلك وفقا للقانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمة بريطانية تشدد على أهمية قرار محافظ شبوة بشأن السجون السرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق