كارثة وشيكة تهدد حياة مديرية كاملة في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق أهالي مديرية بروم الساحلية بمحافظة مناشدة عاجلة إلى وزير المياه في الحكومة ومحافظ حضرموت بضرورة التحرك سريعاً قبل حدوث كارثة قد تودي بحياة آلاف المواطنين في المديرية

وأبلغ الأهالي بحدوث تلوث خطير في مياه الشرب بالمديرية، حيث باتت إمدادات المياه تصل للمواطنين وهي ملوثة وتحمل أمراض دون تحرك أي جهة معنية في المديرية.

بحسب الأهالي أن تهالك خزان المياه الرئيسي في المدينة وتدهور حمايته باتت المياه مكشفة ومهددة بالتلوث ، مشيرين إلى أن المياه التي تصل منازلهم ملوثة وغير صالحه للشرب أو الاستخدام الأدمي.

وتمتلك مديرية بروم خزانين أحدهم حديث والأخر قديم لحفظ المياه إلا أن المياه لا تزال تحفظ في الخزان القديم غير الصالح للاستخدام دون معرفة الاسباب التي تقف عائق أمام الانتقال إلى الخزان الحديث.

ووجه الأهالي استغربهم من إهمال وتجاهل السلطة المحلية لمعاناة المواطنين في أهم شيء وهو المياه ، مضيفين ” هل تنتظر السلطة المحلية والجهات المعنية في إدارة المياه أن يتوفى المواطنين حتى يتحركون للقيام بواجبهم”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كارثة وشيكة تهدد حياة مديرية كاملة في حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق