رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد جرحى العمالقه في مستشفيات عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة العميد علي أحمد الجبواني المستشفى الحكومي العام في مدينة عتق صباح اليوم جرحى قوات العمالقة الجنوبية الذين أصيبوا في جبهة بيحان ضد مليشيات الإيرانية.

وأطمان الجبواني والوفد المرافق له على أحوال المصابين ، مؤكدآ على تقديم كل الأمكانات وناقلآ لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية.

وأستمع الجبواني من مدير مستشفى عتق الدكتور خالد العياشي الصعوبات والمتطلبات التي تواجههم.
ووجّه العميد علي الجبواني بصرف مبلغ عشرة مليون ريال يمني للكادر الطبي وجميع العاملين في مستشفى عتق العام نظير الجهود الجبارة التي يقومون بها في خدمة المرضى والمصابين.
من جانبه قدّم الدكتور خالد العياشي مدير المستشفى شكره الجزيل للعميد الجبواني والوفد المرافق له هذه الزيارة وأكد أنهم في هذه الفترة خصصوا المستشفى وكل عملهم وجهدهم لإستقبال جرحى الحرب ومعالجتهم.

هذا وقام العميد الجبواني والوفد المرافق له بزيارة مستشفى الشفاء الطبي الذي يتواجد فيه بعض الجرحى من قوات العمالقة وكذلك مستشفى عافية التخصصي.

وأطمان على أحوال المصابين وأستمع من الأطباء والمسؤلين عن احوال المصابين وحثهم على تقديم الرعاية الطبية الكاملة.

وأكد الجبواني أن الدماء والتضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال في أرض شبوة لن ينساها أبناء المحافظة مؤكدآ في الوقت نفسه على أن جسد واحد من شرقآ حتى باب المندب غربآ وأن هذه الدماء التي يقدمها أبناء القوات المسلحة الجنوبية خير دليل على ذلك وأن النصر بات قريب بفضل الله ثم بفضل الرجال الصامدة والثابتة.

رافق الجبواني خلال الزيارة المناضل حسن بنان والعقيد احمد طالب المرزقي والاستاذ خالد منصور السليماني عضو الجمعية الوطنية ونائب مدير إدارة الشهداء والجرحى للهيئة التنفيذية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد باقطيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد جرحى العمالقه في مستشفيات عتق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق