تنفيذية انتقالي أبين تستعرض تقرير إنجاز عام 2021 وتقف امام مشروع خطة العام الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين اجتماعها الدوري صباح اليوم بالعاصمة زنجبار برئاسة الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس القيادة المحلية وبحضور نائبة الاستاذ خالد العبد .

حيث افتتح الاجتماع الأستاذ محمد أحمد الشقي بكلمة رحب فيها بالحاضرين جميعاً شاكر التزامهم بموعد الاجتماع, مهنياً الجميع بحلول العام الجديد, داعيا إلى تفعيل نشاط الادارات بالمحافظة ، ومشددا على أهمية استيعاب خطة العام الجديد نشاطات فاعلة وإيجابية وملموسة ، بمايواكب الاتجاهات الرئيسيه للمجلس الانتقالي والعمل على ترجمة اعلان بيان التاريخي وفق استراتيجية تتحقق من خلالها تطلعات شعب في استعادة وبنا دولته الجنوبية كاملة السيادة .

واستعرض الاستاذ الشقي اخر التطورات السياسية والأمنية التي تشهدها الساحة الجنوبية بصورة عامة والمحافظة بصورة خاصة والتحركات السياسية والعسكرية .
ومشيدا بالانتصارات التي حققتها الوية العمالقة الجنوبية في محافظة وتطهيرها من المليشيات الحوثية والاخوانية .

وخلال الاجتماع تم استعراض جدول الاجتماع والمصادقة عليه ثم قدم مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت تقريراً عن الانجاز السنوي لعام 2021م ومستعرضا مشروع خطة الانشطة 2022م في الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمديريات.

كما استعرض الاستاذ ياسر الصلاحي مدير الشؤون المالية والادارية التقرير المالي للفصل الرابع وتمت المصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

وتطرق الاجتماع الى المستجدات على الساحة الجنوبية والانتصارات التي حققتها الوية العمالقة الجنوبية في محافظة شبوة ودحر المليشيات الحوثية والاخوانية من مديرية عسيلان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي أبين تستعرض تقرير إنجاز عام 2021 وتقف امام مشروع خطة العام الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق