تدشين أعمال تأهيل أرضية ملعب الهوكي في كريتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

بدعم من قيادة الادارة المحلية بمديرية صيرة ممثلة بمدير المديرية الدكتور محمود الجرادي؛ وبحضور كل من الكابتن جمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية صيرة ورئيس اللجنة المشرفة على دوري الهوكي الاخ محمد عبدي (محمدوز) ومدير مكتب مدير مديرية صيرة الاخ عمرو السمويحي والمشرف العام على دوري الهوكي الكابتن حسين السقاف إضافة الى الاستاذ فهمي عبدالرب المشرف العام السابق على دوري الهوكي تم اليوم تدشين العمل على اعادة تأهيل ارضية ملعب الهوكي التاريخي في كريتر وتجهيزه لقادم الاستحقاقات التي ستجري على ارضيته.

نالت الخطوة استحسان الجميع نظرآ للحال الذي وصل اليه هذا الصرح الرياضي العريق وتعرضه للاهمال وعدم الاهتمام خلال الاعوام الماضية.
هذا وعبرت اللجنة المشرفة لدوري الهوكي ممثلة بالاخ محمد عبدي عن شكرها وامتنانها للدكتور محمود الجرادي الذي تجاوب مع الموضوع ولم يتردد في تقديم دعمه واعطاء توجيهاته للاسراع في عملية تأهيل الملعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين أعمال تأهيل أرضية ملعب الهوكي في كريتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق