جندي في النخبة الشبوانية يمضي 11 شهر من الاعتقال وآخر يكمل العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقل المعتقل عبدالرحمن شيخ عبدالله باحاج جندي النخبة الشبوانية الى سجن البحث الجنائي بعد ان امضى 11 شهر من الاعتقال والتعذيب في سجون القوات الخاصة الإرهابية

ويصادف اليوم السبت 2022/1/1م مرور عام كامل على استمرار اعتقال جندي النخبة الشبوانية احمد ناصر قردع بن سريع وبلوغ فترة اعتقاله اليوم (366) يوم وهي اطول فترة يتم فيها استمرار اعتقال معتقل لفترة عام كامل دون أن يتم احالته إلى القضاء للفصل في اتهامه ان توفر ذلك .

واعتقل قردع في تاريخ 2021/1/1م من قبل القوات الخاصة بعد قيامها بمداهمة منزله في مدينة عتق عاصمة محافظة في وقت متأخر من الليل وتم اعتقاله ومن ثم نقله إلى معتقل القوات الخاصة سيئ السمعة بمعسكر الشهداء بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة وقد تعرض لابشع صور الانتهاكات والتعذيب.

وتناولت وسائل الإعلام قضية اعتقاله وتعذيبه بشكل كبير وعلى إثر ذلك تم في تاريخ 2021/5/8م إحالته إلى النيابة العامة بمحافظة شبوة ومنذ ذلك التاريخ إلى اليوم لم يسمح بالافراج عنه حتى بضمانة أو إحالته إلى القضاء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جندي في النخبة الشبوانية يمضي 11 شهر من الاعتقال وآخر يكمل العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق