القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين (ردفان) تعقد اجتماعها الختامي للعام 2021م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية الحبيلين (ردفان)، م/، صباح السبت، اجتماعها الفصلي الرابع لعام 2021 م بقاعة كلية التربية ردفان برئاسة الأستاذ محمود عبدالكريم قاسم رئيس القيادة المحلية للمجلس.

وفي الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين محمود عبدالكريم كلمة استعرض خلالها آخر التطورات السياسية والعسكرية وفي مقدمتها الانتصارات التي تحققها قوات العملاقة الجنوبية بمحافظة وكذلك الهبة الحضرمية الثانية، وما حققته من نصر وإغلاق بؤر الفساد العابثة بثروات وأهلها.

واستعرض رئيس القيادة المحلية نشاطات المجلس في المديرية، ودور القيادة المحلية الفاعل في العمل السياسي والخدمي والاجتماعي، مشددا خلال كلمته على ضرورة تقييم العمل التنظيمي والإداري للمديرية خلال العام القادم وتصحيح أي إخفاقات ومعالجتها بما يتواكب مع المراحل القادمة.

كما استمع الاجتماع إلى التقرير المقدم من قبل الإدارة السياسية في المجلس والمقدم من قبل الأخ فائز المزاحمي نائب رئيس الإدارة السياسية، والذي استعرض من خلاله التطورات السياسية العامة على مستوى ، والدور السياسي البارز الذي تقوم به القيادة السياسية العليا للمجلس، موضحا الدور السياسي للمجلس في المديرية على كافة المستويات.

واستمع الاجتماع إلى التقرير السنوي لنشاطات القيادة المحلية خلال العام 2021م المقدم من قبل الإدارة التنظيمية، ثم قراءة الخطة السنوية العامة للعام الجديد 2022 م من قبل الأخت صباح مانع مدير إدارة المرأة والطفل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين (ردفان) تعقد اجتماعها الختامي للعام 2021م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق