القيادة المحلية لانتقالي الملاح تعقد اجتماعها الختامي للعام 2021م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح- ردفان بمحافظة صباح اليوم السبت اجتماعها الفصلي الرابع لعام 2021 م. بمقر المجلس الانتقالي الملاح -ردفان  برئاسة العميد مبارك سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس .

وفي الاجتماع ألقى رئيس القيادة المحلية، العميد مبارك سعيد كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ناقلا للحاضرين تحيات رئيس الهيئة التنفيذية في المحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

وفي كلمته استعرض رئيس القيادة المحلية التطورات السياسية والعسكرية التي تشهدها الساحة الجنوبية بصورة عامة، والمديرية بصورة خاصة .

كما استعرض رئيس العميد مبارك نشاطات المجلس في المديرية، والدور الفاعل للقيادة المحلية في العمل السياسي والخدمي، والاجتماعي، مشددا على ضرورة تقييم العمل التنظيمي والاداري، خلال العام القادم  وتصحيح أي اختلالات .

كما استمع الاجتماع  إلى التقرير التقييمي السنوي لنشاطات المجلس المقدم من قبل الأستاذ ياسر عبدالله عماد مدير الادارة التنظيمية خلال العام 2021م بالإضافة إلى قراءة الخطة السنوية العامة للعام الجديد 2022 م  والملاحظات المقدمة من قبل اعضاء القيادة، والرد عليها من قبل رئيس القيادة ونائبه.

هذا وقد خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي تعمل على تطوير الأداء التنظيم ولارتقاء به  ونقل الانشطة والبرامج إلى اللجان المحلية بالمراكز .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القيادة المحلية لانتقالي الملاح تعقد اجتماعها الختامي للعام 2021م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق