أمن العاصمة عدن يؤكد مواصلة جهود تعزيز الأمن والاستقرار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

تعهدت إدارة أمن عدن بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية بالعاصمة عدن بضبط كل من تسول له نفسه محاولة اقلاق السكينة العامة والمواطنين.

وأكدت الإدارة أن القانون سينالهم وملاحقة الافراد الخارجين عن القانون ومنهم الأشخاص الذين رموا بقنابل صوتية بمديرية خور مكسر في محاولة بائسة منهم لبث الخوف بين أوساط المجتمع.

وطمأنت كافة شرائح المجتمع والعاملين في المنظمات والبعثات الدولية بأن الأوضاع مستقرة وآمنة وأن أمن الجميع على رأس مسؤولياتنا وسنبذل قصارى جهودنا للحفاظ عليه.

وأكدت إدارة أمن العاصمة عدن بان قوات أمن العاصمة عدن تولي اهتماما خاصا لأمن وسلامة كافة المنظمات والمنشئات الدولية العاملة في بلادنا و كافة الطواقم الدولية و المحلية العاملة معها، مشيرا بان قوات أمن العاصمة عدن تبذل جهود مضاعفة في توفير الحماية الأمنية لهذه المنظمات وستعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم في عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن العاصمة عدن يؤكد مواصلة جهود تعزيز الأمن والاستقرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق