قطاع الصحافة والإعلام الحديث وانتقالي حضرموت يدشنان دورة تدريبية في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، المستشار الإعلامي لرئيس المجلس الانتقالي، والعميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة ، اليوم الثلاثاء، بمكتب قناة المستقلة بالمكلا، دورة تدريبية لعدد من الإعلاميين المناصرين للمجلس الانتقالي.

واشار الدكتور صدام إلى إن الدورة تأتي ضمن خطة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الهادفة إلى تأهيل الكوادر الإعلامية في مختلف المحافظات، موضحا أن الدورة ستركز على مهارات التحرير الصحفي وصناعة المحتوى الرقمي ، ومراجعة وتصحيح المفاهيم الإعلامية المتعلقة بالمجلس الانتقالي .

ومن جانبه، أشاد المحمدي في كلمة له، بجهود رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، في الارتقاء بمستوى الإعلام الجنوبي، حاثاً المشاركين في الدورة على مضاعفة الجهود والسعي لتطوير مهاراتهم المهنية ، والحرص على تبني قضايا المواطنين ، وفضح الفاسدين والتصدي للشائعات.

ويشارك في الدورة التي ينظمها قطاع الصحافة والإعلام بالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية، ويديرها إلى جانب الدكتور صدام الإعلامي محمد باحداد ، نحو 12 إعلاميا من محافظات وحضرموت والمهرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قطاع الصحافة والإعلام الحديث وانتقالي حضرموت يدشنان دورة تدريبية في المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق