اجتماع موسع للجان المجتمعية بخور مكسر يناقش قضايا الخدمات والصعوبات بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الأستاذ عزيز صالح طاهر رئيس اللجان المجتمعية بمديرية خور مكسر بالعاصمة اجتماعاً موسعاً مع رؤساء الدوائر والمربعات والأحياء السكنية بالمديرية.

وتناول الاجتماع عدة قضايا هامة أبرزها الخدمات والصعوبات وإيجاد الحلول اللازمة لتلك المشاكل التي يعاني منها المواطنين في جميع أحياء مديرية خور مكسر.

وشدد رئيس اللجان المجتمعية عزيز صالح طاهر على أهمية تفعيل دور اللجان المجتمعية في جميع أحياء المديرية ورفع معاناة الأهالي والمشاكل التي أصبحت تشكل عبء كبير على سكان الحي مثل تدفق مياه الصرف الصحي وانتشار البعوض التي تساعد على انتشار الأمراض والأوبئة في المديرية، لاسيما العمل الرقابي على كافة الأماكن والمحال التجارية والهناجر.

وخلال الاجتماع قدّم رؤساء الدوائر والمربعات والأحياء السكنية بالمديرية تقارير ضمت العديد من المشاكل والصعوبات والعوائق الهامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اجتماع موسع للجان المجتمعية بخور مكسر يناقش قضايا الخدمات والصعوبات بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق