رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يزور المستشفى الميداني ويلتقي منسق الصليب الأحمر بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الإثنين، المستشفى الميداني بالمحافظة.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها العميد أحمد قائد القبة، رئيس اللجنة الأمنية، قائد الحزام الأمني بالمحافظة، التقى العميد مهدي، مدير المستشفى الميداني ومنسق الصليب الأحمر بالمحافظة، واطلع على التجهيزات الخاصة بعدد من أقسام المستشفى، من غرف عمليات الجراحة العامة والعظام والعناية المركزة وقسم الأشعة التي تأتي بدعم من الصليب الأحمر 

وثمن العميد مهدي والقبة، دعم منظمة الصليب الأحمر للمستشفى الميداني وبقية المجالات في المحافظة خاصة في ظل الأوضاع التي تشهدها المحافظة والحرب في أطرافها، وما تعانية من تدهور في الحالة المعيشية، مؤكدين على أهمية تذليل الصعوبات التي تواجه الفرق الطبية والإغاثية لتنفيذ مهامها.

 كما تفقد العميد مهدي والقبه خلال الزيارة أحوال جرحى جبهات المواجهة مع مليشيات شمال المحافظة المرقدين في المستشفى، حاثين إدارة المستشفى على تقديم الرعاية الكاملة للجرحى والمرضى على حد سواء. 

واستمع العميد مهدي والقبة من مدير إدارة المستشفى الدكتور سميح حزام قائد علي، إلى شرح موجز حول أوضاع المستشفى وسير العمل فيه، مشيدين بجهود إدارة المستشفى والفريق التمريضي العامل ودورهم الفاعل في خدمة جرحى الحرب والمرضى من المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي الضالع يزور المستشفى الميداني ويلتقي منسق الصليب الأحمر بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق