انتقالي العاصمة عدن يستعرض تقرير إنجاز عمل الإدارة الإعلامية والقيادة المحلية في المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة ، اليوم الاحد، اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر، برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والموضوعات الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الهيئة، اضافة إلى بعض الملفات الاقتصادية والأمنية والخدمية في عموم مديريات العاصمة.

واستعرض الهيئة في اجتماعها تقريراً مفصلا عن نشاط الإدارة إعلام انتقالي العاصمة والقيادة المحلية في مديرية المنصورة، وماتم إنجازه من خطط وبرامج وانشطة خلال الفترة الماضية، وكذا الصعوبات والمعوقات التي رافقت عملها وسُبل معالجتها والحد منها.

كما تداول الاجتماع آخر المستجدات الاقتصادية والأمنية والخدمية في عموم مديريات العاصمة عدن وجهود التعاون والتنسيق المشترك مع قيادة السلطة المحلية لحلحلة قضايا المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لمشاكلهم والتخفيف من معاناتهم، وفقا للإمكانيات المتاحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي العاصمة عدن يستعرض تقرير إنجاز عمل الإدارة الإعلامية والقيادة المحلية في المنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق