ناشطون يطلقون هاشتاج #مسرحيه_تحرير_بيحان على (تويتر)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– العاصمة / خاص:

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون عصر اليوم الجمعة ديسمبر 2021م، هاشتاج #مسرحيهتحريربيحان على أشهر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وأكد الناشطون والسياسيون أن: “السلطة الإخوانية في شبوة التي يقودها بن عديو تزيف، وتكذب بكل سخافة عن معارك تحرير بيحان”، مُشيرين إلى ان: “كذب سلطة شبوة الإخوانية بشأن أن هناك معركة تحرير في بيحان، محاولة منها لحرف انظار أبناء شبوة الذين يتوقون للتخلص من الإخوان والحوثي معًا”.

وقال الناشطون والسياسيون انه: “لو كان الإخوان فعلا حرروا بيحان لما كانوا في الأصل سلموها للحوثي قبل أشهر”، مؤكدين أن: “الغرض من هذه المسرحية إيهام أبناء شبوة أن سلطة الإخوان ضد ، غير أن أبناء شبوة يدركون تمامًا ما تقوم به تلك السلطات الإخوانية من حرب، وتأمر مع الحوثي”.

وأضافوا: “هناك تعاون حوثي إخواني واضح ومؤكد، وسلطة الإخوان بشبوة تحاول حفظ ماء الوجه من خلال اطلاق معارك وهمية، بينما تحشد عسكريًا لضرب ابناء شبوة وقتلهم واسقاط معسكرات النخبة الشبوانية”.

وتابعوا: “وبالعودة إلى عام 2015م، نعلم كيف قام تنظيم الإخوان بالتخلص من أبناء بيحان وشبوة في معركة غير متكافئة”.

ودعوا العربي إلى ضرورة التعاون مع شرفاء شبوة للدفاع عنها بعيدًا عن السلطة الإخوانية التي سلمت مديريات شبوة لميليشيا الحوثي دون أي قتال.

كما دعا الناشطون والسياسيون كافة النشطاء وسائل التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #مسرحيهتحريربيحان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشطون يطلقون هاشتاج #مسرحيه_تحرير_بيحان على (تويتر) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق