الكشف عن مخطط إخواني للإنقلاب على هادي والإطاحة بمعين عبدالملك وسلطان البركاني !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|متابعات

كشفت مصادر متطابقة في كل من والقاهرة عن كشف جهاز المخابرات المصرية العامة لمخطط استيلاء حزب الاصلاح (الفرع اليمني لجماعة الاخوان اليمنية ) على رئاسات الجمهورية والوزراء والنواب من خلال انقلاب ناعم عنوانه مبادرة الانقاذ الوطني التي اعلنها احمد وعبدالعزيز جباري المعروفان بتبعيتهما للدوحة ولا ينتميان لحزب الاصلاح ..

وأكدت المصادر ان المخابرات المصرية تبادلت المعلومات مع المخابرات السعودية والاماراتية وانه تم اجهاض مخطط اخوان الاستيلاء على الرئاسات الثلات تحت لافتة الانقاذ الوطني .

وأشارت المصادر الى ان اعلان مبادرة الانقاذ الوطني للثنائي بن دغر وجباري كانت بمثابة الفصل الاول للانقلاب الذي سيطيح بالرئيس ورئيس حكومة المناصفة معين عبداالملك ورئيس البرلمان سلطان البركاني ..

ونوهت المصادر للجريدة بوست الى غياب اي موقف رسمي لحزب الاصلاح من مبادرة بن دغر وجباري التي تم كشف خيوطها قبل ايام من اعلانها ..

واضافت تلك المصادر الى ان الاحمر كان قد اتفق مع بن دغر على ان يخلف هادي في رئاسة الجمهورية وان يترك ل بن دغر رئاسة حزب المؤتمر والحكومة وفق المصادر ذاتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكشف عن مخطط إخواني للإنقلاب على هادي والإطاحة بمعين عبدالملك وسلطان البركاني ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق