الخدمة المدنية توافق على منح موظفي وعمال البريد 30% كغلاء معيشة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد اوضح القائم باعمال رئيس الهيئة العامة للبريد سامي صالح البرطي ان الدكتور عبد الناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلب جميع كشوفات مرتبات موظفي وعمال الهيئة العامة للبريد بكافة فروعها في المحافظات وعرضها على المختصين لفحصها وفقا للاجراءات الادارية المتبعة.

واكد البرطي انه سلم الوزير الوالي صباح اليوم بالعاصمة مذكرة من وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج مفادها شمولية موظفي وعمال البريد وحصولهم على ال30 في المائة التي اقرتها الحكومة في عام 2018م أسوة بموظفي الدولة.

كما نفى القائم باعمال رئيس الهيئة العامة للبريد مايشاع ان موظفي البريد يستلمون رواتبهم من اليمنية، وان هذا لا اساس له من الصحة، مفندا ان كل فرع من فروع الهيئة المنتشرة في عموم محافظات المحررة يصرفون رواتب موظفيهم من انشطة فروعهم وما يتحصلوا عليه من نسب وعمولات جراء صرفهم رواتب المتقاعدين.

وثمن البرطي نتائج لقاءه وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة عدن الذي اكد على استعادة دور مؤسسات الدولة الريادي ومن العاصمة عدن بما فيها الهيئة العامة للبريد وتأسيس مركز معلومات في العاصمة عدن مستقل تماما عن صنعاء يقوم بإدارة جميع فروع البريد في محافظات الجنوب المحررة مما يمكنه صرف رواتب كافة موظفي الدولة، مبينا للوزير ان الهيئة العامة للبريد تعمل بكل جدية على استعادة خدماتها والحفاظ عليها وتطويرها وزيادة نشاطها لتتمكن من توفير موازنات تساعدها على منح موظفيها الزيادات المستحقة أسوة بكافة موظفي الدولة.

وافاد البرطي ان البريد سيكون عما كان عليه وسيكون انموذجا في تعاملاته من خلال تقديم خدمات جديدة وسريعة وآمنة كتطبيقات الهواتف والصرافة الآلية والتحويلات الالكترونية بكل انواعها وخدمة التوفير البريدي والحسابات الجارية وصرف مرتبات كافة موظفي الدولة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق