“قفزات فردية”.. البرلمان اليمني يتنصل من بيان بن دغر وجباري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعلنت هيئة رئاسة البرلمان اليوم عدم معرفتها بالبيان الصادر عن كلا من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد ونائب البرلمان عبدالعزيز جباري.

وقالت رئاسة البرلمان ان البيان الصادر كان صادما وعبر عما اسمته رأي فردي لاصحابه.

علقت هيئة رئاسة مجلس النواب على البيان الصادر عن الدكتور أحمد عبيد بن دغر والأستاذ عبدالعزيز جباري بأن بيان الأخوين / جباري – بن دغر / كان مفاجئاً وصادماً ولا يعبر إلا عن رأي فردي لا يمثل مجلس النواب ولا هيئة رئاسته من قريب أو بعيد.

مؤكدة على أن النائب عبدالعزيز جباري عضو هيئة رئاسة المجلس لم يضعها في صورة البيان ولم يناقشه معها وأنها لا ترى في ذلك البيان لا في مكنونه ولا في مضمونه ما يعبر عن مصالح الشعب اليمني ويحقن دماء أبناءه.

وأضافت الهيئة في تعليق مختصر بأن السلام قضية وهدف والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بالدرجة الأولى وتحقيقه يتطلب معادلة ميدانية وأخلاقية بعيداً عن القفزات الفردية والمصالح الشخصية التي تضر بالقضية اليمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “قفزات فردية”.. البرلمان اليمني يتنصل من بيان بن دغر وجباري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق