قائد محور أبين ينفذ زيارة ميدانية إلى لواء المشاة الرابع بمناسبة ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص


قام العميد مختار النوبي قائد محور أبين يرافقة العقيد ركن علي البدح نائب رئيس عمليات المحور الثلاثاء، بزيارة ميدانية، إلى مقر لواء المشاة الرابع المرابط في المحور.

وخلال الزيارة والنزول الميداني نقل العميد النوبي إلى افراد اللواء تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

كما هنئ الافراد المرابطين بمناسبة الذكرى 54 لعيد الاستقلال الجنوبي الاول 30 نوفمبر المجيد، مشيداً بالحضور المهيب والالتزام والانضباط لأفراد المشاة الرابع .

وقال العميد/النوبي في كلمة القاها خلال الطابور الصباحي في معسكر لواء المشاة الرابع بمحور أبين جاء فيها :
لقد اذهلتمونا اليوم بهذا الحضور والانضباط والتواجد الكبير للقوة البشرية المرابطة في اللواء والذي ان دل علئ شئ فأنما يدل على اخلاصكم وحبكم ووفائكم لتراب هذا الوطن ،ايضاء يعكس صدق وكفائة وحنكة قيادة لواء المشاة الرابع ممثله بالعميد ركن / #عليناصرالمعكر الذي استطاع خلال فترة وجيزة ان يجعل من لواء المشاة الرابع نموذجاً رائعاً بالانضباط والالتزام والحضور المهيب للقوه الذي نراها.

وأضاف العميد النوبي: “في هذة المناسبة الوطنية الخالدة ذكرى الاستقلال الجنوبي الأول 30 نوفمبر المجيد ذكرى طرد اخر جندي بريطاني من العاصمة عدن نجدد العهد والوفاء لدماء، الشهداء وللشعب الجنوبي وللقيادة السياسية والعسكريه ممثله بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي اننا سنضحي بارواحنا ودمائنا حتى انتزاع الاستقلال الثاني وطرد اخر جندي شمالي من ارض فهذه الجباة السمراء بشموخها وهذا الحضور المشرف لابطال المشاة الرابع الذي يقف امامي اليوم يستحيل ان نعرف الانكسار والهزيمة فما خاب وطن انتم حماته”.
وفي ختام كلمتة شكر العميد مختار النوبي افراد وضباط اللواء المرابطين بالمحور على الالتزام والانضباط بالحضور والتواجد العسكري كما شكر قائد لواء المشاة الرابع العميد ركن /علي ناصر المعكر على الجهود الجبارة التي يبذلها في ترتيب وتجهيز اللواء والذي بدأت تؤتي ثمارها من خلال الحضور المهيب والجاهزية العالية للافراد.
من جانبة رحب العميد ركن /علي ناصر المعكر قائد لواء المشاة الرابع بزيارة قائد محور ابين واهتمامه المتواصل بتفقد جاهزية القوات والذي يدل على مدى حرص القيادة السياسية العلياء في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقياده محور ابين القتالي ممثله بالعميد /مختار النوبي قائد القوات العسكريه المرابطه في محور ابين القتالي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق